AD 728

.

العاب مغامرات

العاب مغامرات الابطال

العاب مغامرات

العاب مغامرات الابطال هى مجموعة العاب مثيرة ورائعة ومحبوبة للجميع تدور أحدائها غالبا عن احد الابطال الذى يحارب الجريمة ويسعى للقضاء على الفساد مثل البطل الخارق سوبر مان او بات مان, ويكون هذا البطل المغامر فى الغالب ذو بنية جسدية قوية وان لم يكن كذلك فهو يمتلك بعض القدرات الخاصة التى تعوض تلك الميزة, وهذه القدرات تساعدة فى القضاء على الاعداء. كمثال البطل الخارق بات مان لدية بنية جسدية قوية وبعض الادوات التى تساعدة فى القضاء على الاعداء, على عكس البطل سبايدر مان الذى يبدوا ان بنيته الجسدية ضعية ولكنه يمتلك من القدرات الخاصة مثل صنع الشباك والطيران بواسطة خيوط العنكبوت ما يؤهله لمحاربة الاعداء. ويوجد ايضا انواع من الابطال مثل سوبر مان الذى يجمع بين البنية الجسدية القوية وبين القدرات الخارقة مثل الطيران او اطلاق الليزر, لذلك اتمنى ان تستمتعوا بهذه التشكيلة من أفضل العاب مغامرات الابطال .


العاب مغامرات عالم النينجا

(إنظر قليلا حتى يتم تحميل اللعبة)
صور من اللعبة:
العاب مغامرات
التعريف باللعبة:
عالم النينجا من أجمل العاب مغامرات الابطال, حيث تنطلق بمتدرب النينجا الصغير عبر المستويات المختلفة وتساعدة فى تنفيذ المهام المكلف بها وهى الحصول على الجوهرة النادرة واكبر قدر ممكن من العملات الذهبية لإجتياذ الاختبار, مع مراعاة تجنب العوائق المختلفة والقضاء على الوحوش الموجودة عن طريق القفز فوقهم.

طريقة اللعب:
عن طريق الكيبورد: إستخدم الاسهم للذهاب لليمين او لليسار او للصعود لأعلى اوالهبوط لاسفل. وللقفز لأعلى إضغط على المسطرة (Space). وللقفز لمسافة اطول إضغط على المسطرة مرتين متتاليتين (Space).


______________________________

قائمة بأفضل العاب مغامرات الابطال

______________________________

لعبة بات مان منقذ المدينة

 لعبة بات مان

لعبة المغامرة الجميلة بات مان من افضل الالعاب على الاطلاق وليس فقط العاب مغامرات الابطال, حيث تروى قصة محاربة البطل الرجل الخفاش للجريمة فى مدينة جوثام وكيف قضى على الاشرار .
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة بات مان ـــــــــا

______________________________

لعبة سونيك بطل السرعة والمغامرة

لعبة سونيك

لعبة سونيك بطل السرعة والمغامرة فى نسختها الاصلية هى لعبة مغامرة تحكى قصة قتال المغامر سونيك ضد العالم الشرير الذى يسعى لإخطافة هو وأصداقه .
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة سونيك ـــــــــا

______________________________

لعبة طرزان بطل الادغال

لعبة طرزان

طرزان بطل الادغال احدى العاب مغامرات البرية والغابات, حيث تدور حول قصة طرزان الفتى التى تربى وسط مجموعة من قرود الشامبانزى وأكتسب الكثير من عاداتهم.
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة طرزان ـــــــــا

______________________________

لعبة سبونج بوب ضد رجال العصابات

لعبة سبونج بوب

سبونج بوب الطباخ الظريف فى تحدى ضد افراد عصابة الشعر المصفف الذين سخروا منه, ساعد سبونج بوب فى قتال هذه العصابة للفوز بالتحدى وإجتياز هذه المغامرة.
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة سبونج بوب ـــــــــا

______________________________

لعبة ماريو او سوبر ماريو كما يطلق عليها

لعبة ماريو

لعبة ماريو او ماريو الخارق كما يطلق عليه هى لعبة مغامرات شهيرة جدا ومن اقدم العاب مغامرات الابطال, ساعد البطل ماريو فى مغامرته التى خاضها من أجل إنقاذ الاميرة المخطوفة من قبل الوحوش.
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة ماريو ـــــــــا

______________________________