AD 728

.

العاب سبايدر مان

العاب سبايدر مان

العاب سبايدر مان

العاب سبايدر مان هى مجموعة من العاب مغامرات جميلة ومشوقة تدور احداثها حول البطل الخارق سبايدر مان, وقصته كالاتى سبايدر مان هو فى الاصل فتى يدعى بيتر باركر , وكان بيتر باركر ضعيف البنية ودائما ما يستهزء به اصدقائه فى المدرسة وفى احد الايام وهو فى رحلة مدرسية الى مختبر الحشرات, هرب عنكبوت صغير كان قد تمت علية بعض تجارب التحول الجيني ثم قام هذا العكبوت بعض بيتر فى يده وبعدها أحس بيتر بالاعياء وقرر الرجوع الى البيت واثناء طريقة كادت سيارة مسرعة ان تصدمة وفجأة وجد نفسة يقفذ فى الهواء ويتمسك بإحدى المباني, ولاحقا إكتشف انه حصل على صفات العنكبوت من ذلك الذى قام بعضه, فقررإرتداء ذى خاص وإسم مستعار (الرجل العنكبوت او سبايدر مان) وإستخدام هذه القوى فى محاربة الشر وإنقاذ العالم من المجرمين .


لعبة سبايدر مان - جمع الملابس

(إنظر قليلا حتى يتم تحميل اللعبة)
صور من اللعبة:
العاب سبايدر مان
التعريف باللعبة:
أحد العاب سبايدر مان المسلية حيث تنطلق فى مغامرة عبر المبانى المختلفة لجمع قطع الملابس مالتناثرة هنا وهناك, حاول التمسك فى المبانى عن طريق استخدام شبكة العنكبوت الخاصة بك ولا تنسى ان تجمع كل قطع الملابس المفقودة فى الوقت المناسب وإحذر السقوط من أعلى او ملامسة الارض لانك ستفقد إحدى المحاولات المتاحة لك. إستمتعوا بهذه اللعبة الجميلة وحاولوا المرور عبر المستويات المختلفة وهنالك ايضا العديد من العاب سبايدر مان بالاسفل.

طريقة اللعب:
عن طريق الماوس حيث يتم توجية الموشر فى المكان الذى تريد التمسك به وتطلق الشبكة بالضغط على الكليك الايسر.

______________________________

قائمة بأفضل العاب سبايدر مان

______________________________

لعبة سبايدر مان - الدرجات النارية

لعبة سبايدر مان

هل رأيت يوما سبايدر مان وهو يقود دراجة نارية, إليك هذه اللعبة الجميلة والرائعة لتخوص تلك التجربة والمغامرة مع سبايدر مان والدراجة النارية.
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة سباير مان ـــــــــا

______________________________

لعبة سباير مان - مغامرة البرية

لعبة سباير مان

هذه المرة البطل سبايدر مان فى مغامرة جديدة بعيدا عن صخب المدينة وذلك عبر رحلة الى الادغال, ولك لحظة كيف يمكن له التنقل مع عدم وجود مبانى ليتمسك بها إكتشفوا ذلك فى هذه اللعبة.
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة سبايدر مان ـــــــــا

______________________________

لعبة سبايدر مان 3

لعبة سبايدر مان 3

لعبة سبايدر مان 3 الرائعة فى هذه اللعبة يحاول سبايدر مان إنقاذ مارى جين من يد الشيطان الاخطر الشرير, والقضاء على الشرير الاسود كذلك.
إلعبها الان من : هنـــــ لعبة سبايدر مان 3 ـــــــــا

______________________________