AD 728

.

العاب دورا

العاب دورا المستكشفة الصغيرة

العاب دورا

العاب دورا المستكشفة الصغيرة هى مجموعة العاب بطلتها فتاة صغيرة طيبة تدعى دورا, دائما ما تساعد الاطفال الصغال وتعلمهم الاداب العامة ومع ذلك فتلك الطفلة لديها شجاعة كافية لتكون احد المستكشفين, حيث هى وقردها الصغير الذى يدعى موزو دائما ما يسافران الى اماكن مختلفة لاستكشافها ومعرفة ماذا تحتوى من جبال او اشجار او انهار وكذلك الحيوانات التى تعيش فيها, ودائما تردى دورا حقيبة الظهر الخاصة بها والتى تحتوى على المعدات والادوات اللازمة لعملية الرحلة والاستكشاف مثل الخريطة والبوصلة وغيرها من الادوات, وهناك مجموعة مختلفة من العاب دورا مثل العاب التلبيس والعاب الالوان والعاب مغامرات دورا وغيرها من الالعاب, ولذلك اليكم تشكيلة من افضل العاب دورا, ارجوا ان تستمتعوا بها.


لعبة مغامرات دورا مع ملكة الثلج

(إنظر قليلا حتى يتم تحميل اللعبة)
صور من اللعبة:
التعريف باللعبة:
مغامرات دورا مع ملكة الثلج هى لعبة جميلة وممتعة وهى واحدة من افضل العاب دورا المستكشفة, تدور احداث اللعبة حول دورا الصغيرة فى احدى مغامراتها ذهبت لزيارة صديقتها ملكة الثلج فوجدتها حزينة لانها فقدت كرات الثلج السحرية الخاصة بها اثناء عاصفة قوية والان كرات الثلج السحرية معلقة فى السماء بين الغيوم , إنطلقت دورا بالحصان الطائر وعليها ان تحترس من العوائق والغيوم الرعدية وتحاول تجميع اكبر قدر من كرات الثلج السحرية من بين الغيوم لإعادتها الى اميرة الثلج مرة اخرى كى تشعر بالسعادة, ارجوا ان تستمتعوا بهذه اللعبة فهى اجمل العاب دورا.

طريقة اللعب:
عن طريق الماوس حيث يتحرك الحصان الطائر مع حركة مؤشر. إذهب بالمؤشر يمين فيتبعه الحصان يمينا اذهب يسارا فيتبعه يسارا  ولاعلى و لاسفل وهكذا.

______________________________

قائمة بأفضل العاب دورا المستكشفة الصغيرة

______________________________

لعبة دورا تطبخ البيتزا

العاب طبخ دورا

محاولات دورا لا تنتهى ابدا مع الطبخ, فهى دائما ما تحاول طبخ اكلات جديدة لإسعاد أصدقائها, فى هذه اللعبة ساعد دورا فى طبخ البيتزا اللذيذة من اجل الاصدقاء.
إلعبها الان من : هنـــــ العاب طبخ دورا ـــــــــا

______________________________

لعبة تلبيس دورا المستكشفة

العاب تلبيس دورا

دائما ما تذهب دورا فى مغامرات جديدة, ففى بعض الاوقات تذهب الى الغابات وفى اوقات اخرى تذهب البحار والشواطئ او تذهب الى الاماكن الباردة , ساعد دورا فى اختيار افضل الملابس من اجل المغامرة القادمة.
إلعبها الان من : هنـــــ العاب تلبيس دورا ـــــــــا

______________________________

لعبة مغامرات دورا فى عالم الفراولة

العاب مغامرات دورا

فى هذه المرة دورا تخوض مغامرة جديد فى بلاد عجيبة كل ما فيها مكون من اشجار الفراولة, ولكى تنتهى من هذه المغامرة عليها جمع اكبر قدر من الفراولة النادرة, ساعدها فى ذلك.
إلعبها الان من : هنـــــ العاب مغامرات دورا ـــــــــا

______________________________

لعبة مغامرات دورا وموزو فى أعماق البحار

العاب دورا وموزو

دورا وموزو فى رحلة الى اعماق البحار لزيارة حورية البحر صديقة دورا , ساعد دورا فى الانتهاء من هذه المغامرة وجمع اكبر قدر ممكن من نجوم البحر والمجوهرات.
إلعبها الان من : هنـــــ العاب دورا وموزو ـــــــــا

______________________________

لعبة تلوين دورا والاصدقاء

العاب تلوين دورا

اذا كنت من محبين الرسم والتلوين اليك هذه اللعبة الرائعة, حيث تقوم بتلوين تشكلية مختلفة من اجمل الرسومات لدورا والاصدقاء.
إلعبها الان من : هنـــــ العاب تلوين دورا ـــــــــا

______________________________